وصفات مهمة لمنع تساقط الشعر

وصفات مهمة لمنع تساقط الشعر
    وصفات مهمة لمنع تساقط الشعر

    تساقط الشعر هي مشكلة تواجة الكثير من الفتيات وتسبب لهم ازعاج فياوقات كثيرة لذالك هنا في مجلة حلوة نقدم لكم مجموعة من اهم الوصفات الخاصة لمنع تساقط الشعر.

    التي من الممكن ان استخدمها بشكل طبيعي امن وسهل علي كل فتاه قد رائت مشكلة تساقط شعرها في يجب علينا عدم اخفاء هذا الوصفات بمكونتها المفيدة للشعر.

    نصائح منع سقوط الشعر
    هناك الكثير من النصائح يجب اتبعها جيدا عزيزتي المرأة العربية بشكل جيد حتي تتجنبي الاخطاء التي ينتج عنها تساقط الشعر وتلك هي اهم النصائح لك.
     الطعام الصحي : يجب الحرص علي تناول طعام صحي وجيد لكي تحقيقن غذاء جيد لنمو شعر وصحتة ممثلة في الاطعمة الغنية بمادة البيوتين مثل اطعمة الشوفان – الارز البني الون – الفول السوداني، والتي لها دورا فعلا في تقوية جزور الشعر وصحتة.
    الخضروات – احرص دئما علي تناول الخضروات الغنية بمحتواها بالعديد من العناصر الهامة لصحة الشعر كالسبانخ التي تحتوي علي عنصر الزنك والتي لها اهمية كبيرة في علاج تساقط الشعر.
    التوتر : اذا اردتي منع تساقط شعر يجب عليك عزيزتي المراة قارئة مجلة حلوة التخلص من التوتر والقلق هو سبب رئيسي لتساقط شعر .
    الاسترخاء التام : احرصي علي الاسترخاء التام وذالك بالقيام باخذ حمام دافئا ثم تانولي مشروبك المفضل من الشاي الاخضر حيث يحتوي الشاي الاخضر علي مهدئ طبيعي للاعصاب.
    تمشيط الشعر : استخدمي امشاط الشعر ذو الاسنان االكبيرة الواسعة، لكي تتجنبي اضرار استخدام الامشاط ذو الاسنان القريبة التي تتشابك مع خصيلات الشعر فتسحبها من جزورها وتسبب في خسارة المزيد من شعرك.
    تدليك الشعر : احرصي علي تدليك الشعر بصفة مستمرة ودئمة بستخدام الزيوت الطبيعية كا زيت الزيتون او زيت اللوز  او استخدام  الغنية بالفيتمينات المقوية للشعر  برفق بحركة دائرية استمري دئما علي تدليك شعرك لمنع التساقط.


    وصفات طبيعية لمنع تساقط الشعر
    الكثير من الوصفات، والخلطات الطبيعية التي قد تستعملينها علي شعرك للتخلص من مشكلة سقوط الشعر وفيما يالي اهم الوصفات الطبيعية لمنع تساقط الشعر خلال اسبوع علي الاكثر.

    عصير الكرنب
    يعتبر عصير الكرنب لا تستغربي الوصفة فهي فعالة بشكل جيد لمنع فقدان شعرك، تناول كوبا واحدا فقط بشكل يومي للتغذية فروة الرأس عملا هما لمنع فقدان شعرك والمحافظة علي نعومتة ومظهرة.

    المنتجات الخاصة بالعناية الطبيعية
    ان استعمال منتجات العناية الطبيعية لها فوائد عديدة حيث تحتوي علي فيتامين (B5)، الذي يمتلك توازن عالي من الفيتمينات المغذية لبوصيلات الشعر. كما  تحتوي المنتجات الطبيعية علي مادة البانثينول، المكون الاضافي لبنية خوصيلا الشعر وزيادة كثافتة.

    الصبار
    يمتلك الصبار عدد كبير من الفوائد للانسان ومنها الفوائد الصحية للمعان وتقوية الشعر بل ويساعد ايضا علي نمو الشعر من الممكن عزيزتي ان تستعملي.

    زيوت الصبار او دهان شعرك بزيت الصبار يعد من الامور الهامة لمنع تساق الشعر، استخدمي زيت الصبار بشكل يومي ودلكية بة فروة الرأس للحصول علي شعر كثيف وقوي.

    فيديو معلومتي عن منع تساقط الشعر خلال اسبوع وتقويتة بالمنزل




    أية مصطفي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة حلوة .

    إرسال تعليق